الاثنين، 30 أبريل 2012

أميمة خليل أنا رح غنيك

أنا رح غنيك
لأنه صوتي باقيلي علامة
وانا رح سميك 
لأنو اسمك أحلى من الأسامي
بدي تناديني
باسمي تناديني
ولو ما تحاكيني
اسمي عا صوتك بيضوي إيامي

تأخرت علي
أخدني طريقي على باب تاني
ضلت عيني مرصودة خلفي
تدلك عنواني
ولما تلاقينا ... وفهمو عينينا
كانت ايدينا ما عاد تتلاقى
إلا بالأغاني ,,,


أنا رح غنيك
لأنه صوتي باقيلي علامة

وانا رح سميك
لأنو اسمك أحلى من الأسامي

بدي تناديني
باسمي تناديني
ولو ما تحاكيني
اسمي عصوتك بضوي ايامي

حبك ببالي
لحظة سرية حليانة وغريبة
يا حبي الغالي
وشو مستحيلة قصتنا الغريبة
بعدني دربي ...
بعدني آه آه
على هالغربة

لكن في قلبي ما حدا حبيبي غيرك يا حبيبي ...


أنا رح غنيك
لأنه صوتي باقيلي علامة
وانا رح سميك
لأنو اسمك أحلى من الأسامي
بدي تناديني
باسمي تناديني
ولو ما تحاكيني
اسمي عا صوتك بيضوي ايامي


http://www.youtube.com/watch?v=dFKyuXIXxmE


أميمة الخليل



  

ليست هناك تعليقات: